سياسة الاستبدال والاسترجاع

من أجل إرضائك ، سيتم إرجاع المنتجات التالفة أو تعويضها برصيد في المحفظة بما في ذلك الشحن. لن يتم إرجاع المنتجات المستخدمة أو المفتوحة من أجل سلامتك.

كما يمكنك إرجاع الأجهزة بشرط عدم استخدامها أو فتحها ويجب أن تكون في حالتها الأصلية كما وردت من

توتشي.

س: هل هناك رسوم إرجاع؟

ج: عند إرجاع منتج في حالته الأصلية (غير تالف) ، سيدفع العميل رسوم الإرجاع وهي 2 ريال عماني. سيتم خصمها من سعر المنتج المرتجع. عند إعادة المنتج التالف ، سيدفع توتشي جميع الرسوم.

س: كيف يمكنني إرجاع المنتج التالف؟

ج: سيكون من دواعي سرور فريق خدمة العملاء لدينا إبلاغك بذلك عن طريق إرسال تذكرة على طلبك ، أو خدمة العملاء المتوفرة في تطبيق “توتشي” الخاص بنا أو من خلال الرقم 91770156. شريطة أن يكون المنتج المرتجع في حالته الأصلية وفي عبوته الأصلية ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ميزات التعبئة والتغليف للمنتج.

س: ما هي المدة التي يجوز فيها إرجاع المنتج التالف؟

ج: يمكنك إرجاع المنتج التالف خلال 7 أيام من الشراء.

س: كم تستغرق عملية الإرجاع للمنتج التالف؟

ج: في توتشي ، نعمل بجد لإرضائك ، وقد تستغرق عملية العودة 10 أيام عمل.

س: في عملية الإرجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته؟

ج: سيتم إعادة المبلغ بعد استلامنا للمنتج التالف والتأكد من حالته ، ثم يتم إعادة المبلغ حسب طريقة الدفع.

إذا كان الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، فسيتم رد المبلغ إلى المحفظة أو إلى الحساب المصرفي ، وإذا كان الدفع هو COD (نقدًا عند الاستلام) ، فسيكون المبلغ المسترد رصيدًا في المحفظة.

في توتشي … رضاكم هو هدفنا.